ما هو نظام إدارة الأموال للشقوق

تعد إدارة أموالك بحكمة هي الجزء الأكثر أهمية في أي لعبة كازينو ، ولكنها أيضًا الجزء الأصعب من آلة القمار. حتى مع آلات الربع ، تزداد المبالغ بسرعة. يمكن لآلة القمار المخصصة على الجهاز الذي يلعب الاعتمادات أن تكسب بسهولة 600 سحب في الساعة. يعني الفصلان في كل مرة 300 دولار في الساعة – وهو نفس المبلغ الذي يخاطر به لاعب البلاك جاك بمبلغ 5 دولارات في متوسط ​​سرعة الطاولة البالغ 60 يد في الساعة.

يتم إعادة استخدام معظم هذه الأموال من خلال المدفوعات الصغيرة – في كازينو يدفع 93٪ من ماكينات القمار في الربع ، يبلغ متوسط ​​الخسارة المتوقعة بمبلغ 300 دولار في اللعبة 21 دولارًا. ومع ذلك ، فستربح كثيرًا إذا قمت بتوصيل بعض هذه ودائع أصغر وليس دائما وضع كل شيء في الجهاز.

تتمثل إحدى طرق إدارة الأموال في تقسيم رصيدك اليومي إلى جلسة تمويل أصغر. على سبيل المثال ، إذا دفعت 100 دولار لرحلة نهرية تستغرق ساعتين ونصف ، فستتوقع 20 دولارًا لكل نصف ساعة. اختر آلة ربع – يمكن للآلات أن تدمر تمويلًا بقيمة 100 دولار في دقائق – وتلعب 20 دولارًا مرة واحدة. إذا تلقيت أكثر من 20 دولارًا من أموال الجوائز ، فستربح المبلغ المخصوم وتلعب بـ 20 دولارًا أمريكيًا الأصلية. بعد نصف ساعة ، احصل على كل ما تبقى لك وابدأ جلسة جديدة بـ 20 دولارًا أمريكيًا. دولار.

إذا تم استخدام المبلغ الأصلي البالغ 20 دولارًا لهذه الجلسة في أي وقت ، فستنتهي هذه الجلسة. يمكنك إنهاء نصف الساعة هذه بالسير أو تناول وجبة خفيفة أو مشروب حتى جلسة جديدة. لا تغوص في الأموال التي أدخلتها بالفعل.

قد يبدو الأمر قاسيًا ، لكن اللاعبين الذين لا يستخدمون تقنيات إدارة الأموال يقومون في كثير من الأحيان بضخ الأموال في الجهاز حتى يفقدون رصيدهم بالكامل. تضمن النسب المئوية أن الكازينو سيكون هو الفائز على المدى الطويل. ومع ذلك ، إذا أخذت جزءًا من المال معك ، فأنت تغادر الكازينو كثيرًا باحتياطيات نقدية.

هذا يتغير في المواقع الجديدة القائمة على الخادم والتي ظهرت في الكازينوهات. يمكن للمشغلين تغيير نسبة العائد على الاستثمار عن طريق النقر بالماوس ، ولكن لا يزال يتعين عليهم الحصول على موافقة الجهات التنظيمية.

هناك العديد من ماكينات القمار أكثر مما يبدو. ولكن إذا كنت تعرف إيجابيات وسلبيات اللعبة ، يمكنك استخدام بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك في الفوز بالجائزة الكبرى.

ماكينات القمار في المستقبل

لقد تغيرت حياة ماكينات القمار مع عصر ألعاب سلوتس الفيديو. نظرًا لزيادة شعبية ألعاب الفيديو وتناقصها في غضون بضعة أشهر ، كان على مشغلي الكازينو الذين أرادوا أن يقدموا لعملائهم أحدث فتحات الفيديو قضاء وقت كبير في تغيير آلاتهم بشكل فردي. زمن. لزيادة تشديد هذه العملية ، تطلبت معظم الدول وجود وكيل لعبة عندما تم كسر الدليل ، وتمت إزالة شريحة اللعبة القديمة ، وتم إدراج شريحة جديدة في شريط الأدلة وإغلاقها ، وتم إغلاق الجهاز والانتهاء من العمل.

هذا يتغير مع ظهور الألعاب القابلة للتنزيل والقائمة على الخادم. تقريبًا ، قدمت كل شركة كبرى لتصنيع ماكينات القمار إلى صناعة الكازينو في معرض الألعاب العالمي 2005 في ماكينات خوادم لاس فيغاس. في ربيع عام 2006 ، تم اختبار هذه الألعاب في نيفادا وكاليفورنيا.

بالنسبة للأنظمة المستندة إلى الخادم ، يمكن أن تتغير سمة اللعبة على الفور. يمكن أن تصبح لعبة الدولار لعبة بنس. ويمكن أن يتم ذلك في وقت واحد مع سلسلة كاملة من الآلات وليس مع جهاز واحد في وقت واحد.

يُظهر نظام شركة تصنيع ماكينات القمار مخططًا لأرضية الكازينو. بنقرة واحدة وسحب فأرة الكمبيوتر ، يمكن للمشغل وضع علامة على الألعاب المراد تحريرها. ثم ، بنقرة ماوس على قائمة منسدلة ، يمكنه اختيار سمة لعبة جديدة ، وعدد قوائم الرواتب ، وفئة العملات المعدنية ، والنسبة المئوية للعائد على الاستثمار. فويلا. ألعاب جديدة.

قم بتطبيق هذا على بنك ، على سبيل المثال ، 12 آلة ، والتأثير لا يصدق. 12 فتحات النيكل لتسعة خطوط في دقيقة واحدة ، 12 سنتا لعشرين خطوط في الدقيقة التالية.

وبهذه الطريقة ، يمكن للمشغلين تكييف عروض الألعاب الخاصة بهم إلى حد ما لتفضيلات اللاعبين. المزيد والمزيد من الكازينوهات تستخدم مستودعات البيانات الإلكترونية وبرامج التحليل لمعرفة من يلعب ومتى. يمكنك الجمع بين هذه القدرة والألعاب القائمة على الخادم ، ويمكن أن يتغير الكازينو وفقًا لذلك إذا كان يعرف أنه يحقق الكثير من المال خلال اليوم ، ولكن الناس ينتظرون ألعاب النيكل في الليل أو يملأ مشغلو الفيديو الألعاب. الأسبوع بينما يتكدس اللاعبون الآخرون. فتحات الفيديو تحد من انخفاض عطلة نهاية الأسبوع.

مثلما أحدثت فتحات الفيديو وتذاكر مدفوعات الباركود ثورة في ماكينات القمار على مدار العقد الماضي ، حتى تتمكن من البحث عن الألعاب القائمة على الخادم لإعطاء الكازينوهات لمسة في السنوات القادمة. لن يمر وقت طويل وقد بدأت العملية بالفعل.