استراتيجيات ماكينات القمار

ماكينات القمار هي أبسط ألعاب الكازينو. لف البكرات وجرب حظك. لا يتحكم اللاعبون في المجموعات التي ستظهر على الفوز بالجائزة الكبرى. لا يمكن معرفة متى تكون الآلة ساخنة أو باردة. ومع ذلك ، هناك مطبات. من المهم قراءة الزجاج ومعرفة نوع الآلة. ثلاثة أنواع رئيسية من فتحات الأدوار هي المضاعف ، الشراء الفوري والدفع التقدمي.

المضاعف. في حالة المضاعف ، فإن المكاسب ، باستثناء الفوز بالجائزة الكبرى ، تتناسب مع كل قطعة لعبت. إذا كان الجهاز يقبل ما يصل إلى ثلاث عملات في وقت واحد وكنت تلعب عملة معدنية ، فإن ثلاثة قياسات تساوي عشرة عملات معدنية. ثلاثة أشرطة دفع 20 لمدة سنتين و 30 لمدة ثلاثة. ومع ذلك ، يمكن لثلاثة من كل سبعة أشخاص دفع 500 لغرفة واحدة و 1000 لشخصين ، لكن يرتفع إلى 10000 إذا تم لعب جميع الألعاب الثلاث. اقرأ الزجاج لمعرفة ما إذا كان هذا هو الحال قبل أن تلعب أقل من الحد الأقصى لعدد العملات باستخدام هذه الآلة.

شراء واحد في الدفع. لا تلعب أبدًا أقل من الحد الأقصى للدفعة “شراء” ، حيث “تشتري” كل عملة سلسلة من الرموز أو خط الدفع. يمكن للعملة الأولى أن تسمح للاعب بالفوز فقط بمزيج من الكرز ، في حين أن العملة الثانية تنشط مكاسب العارضة والعملة الثالثة السبعة – دفع مع شخصية لعب – لا يسترجع اللاعب شيئًا. البديل هو الأوتوماتون مع العديد من خطوط الربح ، والتي يتم تفعيلها في كل حالة بعملة منفصلة. جميع الرموز نشطة مع كل عملة. ومع ذلك ، إذا تطابقت المجموعة الفائزة مع جدول الرواتب للعملة الثالثة وتم لعب عملة واحدة أو اثنتين فقط ، يكون الفوز صفراً.

المتقدمة واحد. ليس لديك أيضًا أي سبب للعب أقل من الحد الأقصى لعدد العملات المعدنية على آلة تقدمية. يتلقى اللاعب الذي يصطف في نهاية المطاف رموز الفوز بالجائزة الكبرى نسبة مئوية من كل عملة لعبت. كانت الآلات التقدمية الأولى مستقلة: تم تحديد الفوز بالجائزة الكبرى بعدد الآلات التي تم تشغيلها منذ آخر نجاح كبير. اليوم ، يتم ربط معظم التقدميين إلكترونياً بأجهزة أخرى ، حيث تمثل جميع الأجزاء التي يتم تشغيلها في أجهزة متصلة بمثابة الفوز بالجائزة الكبرى.

يمكن أن تكون هذه الجوائز الضخمة – الرقم القياسي 39،710،826.26 ، وهو مكسب تدريجي قدره 1 دولار في كازينو لاس فيجاس. الجانب السلبي هو أن وتيرة وحجم المدفوعات الأخرى وعادة ما تكون أقل. ولا يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى دون لعب أكبر عدد ممكن من العملات.

إذا كان لديك أقل من الحد الأقصى لعدد العملات المعدنية ، فابحث عن المضاعف حيث يكون كسر العملة الأخير في الفوز بالجائزة الكبرى منخفضًا للغاية. والأفضل من ذلك ، اختر آلة ستساعدك في تلبية ميزانيتك أثناء لعب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. إذا لم تتمكن من لعب الكثير من العملات المعدنية على جهاز دولار واحد بميزانيتك ، فانتقل إلى آلة ربع. إذا كنت لا تحب اللعب في ثلاثة أرباع ، فانتقل إلى جهاز رباعي. إذا لم تتمكن من لعب ربعين في كل مرة ، العب على جهاز النيكل.

مع وجود العديد من كشوف الرواتب والقدرة على وضع عملات معدنية متعددة في كل سطر ، تختلف فتحات الفيديو. يمكن لبعض ماكينات القمار ذات 20 خط الدفع أن تحمل ما يصل إلى 25 قطعة نقدية لكل خط. هذا الحد الأقصى للرهان هو 5 دولارات – قرش لطيف بالفعل! يراهن معظم اللاعبين بأقل من الحد الأقصى على فتحات الفيديو ، لكن يغطون جميع قوائم الرواتب ، حتى لو كنت تراهن على عملة واحدة فقط لكل سطر. إنهم يريدون أن يتأكدوا من أنهم مؤهلون للحصول على جولات المكافآت التي توفر لشرائح الفيديو معظم المتعة. تتطلب بعض الجوائز التقدمية الحد الأقصى من الحصص في حين أن البعض الآخر لا يتطلب ذلك. إذا كان الحد الأقصى للرهان على العملة مطلوبًا للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى ولم تكن مستعدًا للارتفاع بهذا المستوى الكبير ، فابحث عن ماكينة قمار أخرى.